نتائج دوري القسم الثاني.. مجموعة بحري تشتعل بعد فوز كفر الشيخ

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق كفر الشيخ فوزًا قاتلاً بهدف مقابل لاشئ، على فريق الهلال المطروحي في المباراة التي أقيمت في الثالثة من عصر اليوم، بإستاد جامعة الإسكندرية ليشتعل الصراع على الصعود للدوري المصري الممتاز بين سبع أندية بعد ارتفاع رصيد كفر الشيخ للنقطة 35 في المركز السادس بالمجموعة.

فيما حقق فريق الاتصالات فوزًا بهدف مقابل لاشئ على فريق الإعلاميين في المباراة التي أقيمت بملعب الاتصالات ليعود فريق الاتصالات لنغمة الانتصارات بعد ثلاث أسابيع من الهزائم والتعادلات.

وفي مجموعة الصعيد حقق اسمنت أسيوط فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق تليفونات بني سويف، في المباراة التي أقيمت بملعب تليفونات بني سويف، ليرتفع رصيد أسمنت أسيوط للنقطة 27 في المركز التاسع بالمجموعة فيما توقف رصيد تليفونات بني سويف عند النقطة 17 في المركز قبل الأخير بالمجموعة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق