اليوم .. دوري القسم الثاني يستأنف مبارياته بعد توقف 52 يوما

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعود دوري القسم الثاني لاستئناف مبارياته بعد توقف استمر 52 يوما، بسبب عدم جاهزية الملاعب لاستقبال المباريات خلال شهر رمضان المبارك.

وتشهد ملاعب المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية ويتصدرها نادي طنطا برصيد 43 نقطة  في الرابعة والنصف من عصر اليوم مباراتين وذلك في افتتاحية الأسبوع الرابع والعشرين من دوري القسم الثاني.

ويحل فريق الأوليمبي السكندري ضيفا ثقيلا علي فريق الهلال المطروحي فيما سيحل فريق المنصورة ضيفا ثقيلا علي فريق المصري بالسلوم في مباراتين سيسعي خلالها كل فريق لحصد النقاط الثلاث من اجل المنافسة علي إحدي بطاقات دوري المحترفين.

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

موقف حمدان الشمراني من مباراة الاتحاد ضد التعاون في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الجولة الرابعة والعشرين للمجموعة الثالثة في الرابعة والنصف من عصر الغد بإقامة خمس مباريات بين طنطا وكفر الشيخ وبروكسي وبلدية المحلة ودكرنس وسيبورتنج ونبروه وأبوقير للأسمدة وجمهورية شبين والحمام على أن تختتم مباريات المجموعة في الرابعة والنصف من عصر الجمعة بمباراة المجد السكندري وبايونير في الملعب الفرعي بإستاد برج العرب.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق