المنافسة على الصعود في دوري القسم الثاني.. تعرف على فرص كل فريق

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد دوري القسم الثاني، بمجموعاته الثلاث منافسة شرسة على خطف بطاقات الصعود للدوري الممتاز وذلك بالثلاث مجموعات في البطولة والتي تضم 48 فريقا تم تقسيمهم لثلاث مجموعات كل مجموعة تضم 16 فريقا.

يرصد "كورة بلس"، شكل المنافسة علي بطاقات الصعود في المجموعات الثلاث بالدوري وذلك قبل جولتين من نهاية الدوري الذي يشهد تنافس شديد بين 9 فرق في المجموعات الثلاث علي خطف البطاقات الثلاث المؤهلة لدوري الاضواء والشهرة وذلك علي النحو التالي :- 

المجموعة الأولى

وهي المجموعة التي يتنافس فيها أندية الصعيد وتشهد تنافس ثنائي بين الجونة الهابط من الدوري الممتاز ولافيينا إف سي الصاعد لأول مرة للقسم الثاني من دوري القسم الثالث.

نادي الجونة 

يمتلك نادي الجونة 63 نقطة في رصيده ويتبقي له مباراتين امام مصر المقاصة بملعب خالد بشارة بالجونة وشبان قنا باستاد قنا،

لافيينا إف سي

يمتلك فريق لافيينا إف سي 62 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام تليفونات بني سويف بملعب الأسيوطي سبورت وأسمنت أسيوط بملعب أسيوط .

موقف الفريقين من الصعود

ويسعي نادي الجونة للفوز في المباراتين للصعود للدوري الممتاز مباشرة فيما سيسعي نادي لافيينا لتحقيق الفوز في مباراتي تليفونات بني سويف واسمنت اسيوط مع انتظار تعثر الجونة في أي مباراة من اجل التأهل لدوري الاضواء والشهرة.

المجموعة الثانية 

وهي المجموعة التي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة وتشهد تنافس ثنائي بين زد إف سي ووادي دجلة قبل جولتين من النهاية.

زد إف سي 

يتصدر المجموعة برصيد 59 نقطة ولديه مباراتين الأولى أمام وادي دجلة منافسه المباشر في المجموعة  باستاد القاهرة والثانية أمام السكة الحديد بملعب السكة الحديد 

وادي دجلة 

يمتلك 55 نقطة وله مباراتين الاولي امام زد اف سي بإستاد القاهرة والثانية امام المستقبل سبورت باستاد القاهرة 

موقف المنافسة في المجموعة 

يمتلك زد الفرصة الاكبر في الصعود للممتاز فالتعادل في المباراة الاولي امام دجلة يصعد به مباشرة للدوري الممتاز دون الحاجة للمباراة الأخيرة أمام السكة الحديد فيما لايمتلك وادي دجلة سوى فرصة وحيدة للصعود للدوري الممتاز وهي الفوز في المباراتين الأخيريتين أمام زد إف سي والمستقبل سبورت.

وسيسعي وادي دجلة للفوز في المباراة القادمة على أمل تعثر زد إف سي في المباراة الأخيرة أمام السكة الحديد وذلك على أمل تعثر زد إف سي أمام السكة الحديد ليصعد للدوري الممتاز استنادا للمواجهات المباشرة بين الفريقين خاصة وان نتيجة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز دجلة علي زد اف سي بهدفين مقابل هدف.

ويمتلك فريق زد إف سي 39 هدف ودخل مرماه 17 هدف فيما يمتلك وادي دجلة 38 هدف ودخل مرماه 27 هدف قبل جولتين من نهاية الدوري القسم الثاني.

المجموعة الثالثة 

وهي المجموعة التي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية وتشهد منافسة خماسية بين بلدية المحلة وطنطا وجمهورية شبين ودكرنس وأبوقير للأسمدة من أجل صعود أحدهما للدوري الممتاز.

بلدية المحلة 

يمتلك 52 نقطة ولديه مباراتين الاولي علي ملعبه امام الهلال المطروحي والثانية امام دكرنس بملعب دكرنس 

طنطا 

يمتلك 51 نقطة ولديه مباراتين الاولي خارج ملعبه امام الحمام المطروحي والثانية امام المنصورة بملعب طنطا 

أبوقير للأسمدة 

يمتلك 50 نقطة ولديه مباراتين الاولي امام كفر الشيخ بملعب حرس الحدود والثانية امام سبورتنج بملعب سبورتنج بالإسكندرية.

دكرنس 

يمتلك 49 نقطة ولديه مباراتين الاولي امام المنصورة بملعب المنصورة والثانية أمام بلدية المحلة بملعب دكرنس.

جمهورية شبين 

يمتلك 48 نقطة ولديه مباراتين الاولي امام امام نبروه بملعب جمهورية شبين والثانية امام المجد بالملعب الفرعي باستاد برج العرب.

موقف المجموعة 

يحتاج بلدية المحلة للفوز في المباراتين للصعود للدوري الممتاز بشكل مباشر بغض النظر عن نتائج الآخرين فيما يمتلك بلدية المحلة فرصة ذهبية للصعود للممتاز في حالة الفوز في المباراة المقبلة على هلال مطروح وتعادل كلا من طنطا وابوقير للأسمدة ودكرنس أمام الحمام والمنصورة وكفر الشيخ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق