رئيس نادي منتخب السويس لـ كورة بلس: جماهيرنا تستحق التضحية لتحقيق حلم الصعود

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب أسامة الموشي، رئيس نادي منتخب السويس، عن سعادته بالأداء الذي يقدمه لاعبي فريقه على مدار هذا الموسم لإسعاد جماهير السويس الوفية.

وقال أسامة الموشي في تصريح لـ "kora plus" أن صعود فريق منتخب السويس لدوري المحترفين هو تكليل لمجهود مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني ومن خلفهم جماهير السويس الذي تدعمنا داخل وخارج السويس.

وأوضح الموشي أن فريقه متصدر دوري الممتاز "ب" بفارق ثلاثة نقاط عن فريق العبور وبفارق 9 أهداف لصالحنا ومواجهتنا المقبلة أمام فريق النصر بالسويس والعبور سوف يلاقي المريخ ببورسعيد ولذلك فرصتنا في الصعود شبه محسومة لصالحنا.

وأكد الموشي أن مجلس الإدارة قام بصرف مبالغ على الفريق تتخطي 2 مليون جنيه، مشيرًا إلى الدور الإيجابي التي قامت به جماهير السويس والتي قدمت لفتة أكثر من رائعة بجمع مبلغ مالي لتقديمه مكافأة للاعبين، ولذلك يستحق هذا الجمهور أن نضحي بكل ما نملك لإسعاد جماهير السويس.

وأتم: "حلم الصعود للممتاز والعودة لدوري الأضواء والشهرة بعد غياب سنوات طويلة هو هدفنا لإسعاد جماهير السويس التي تستحق الأفضل دائمًا".

وقامت جماهير منتخب السويس بجمع مبالغ مالية، تجاوزت الـ 45 ألف جنيه، وأهدتهم لـ كوكو، قائد الفريق مطالبينه بتوزيعهم على أفراد الفريق لدعمهم خلال الفترة القادمة، في واقعة غريبة بعالم الساحرة المستديرة.

واندهش كوكو، قائد فريق منتخب السويس، أحد الأندية الناشطة في دوري القسم الثاني المصري من ردة فعل الجماهير بعد ضمان تأهلهم بشكل كبير إلى دوري المحترفين للموسم القادم 2024-2024.

كان وقد تعادل فريق منتخب السويس سلبيًا مع نظيره العبور، في الجولة الـ 17، قبل الأخيرة من منافسات دوري القسم الثاني، والتي جمعتهما مساء اليوم على ملعب نادي العبور، ليرفع منتخب السويس رصيده للنقطة 32، وبفارق 3 نقاط عن فريق العبور.

طالع أيضًا:

التصنيف العالمي للاعبي منتخب الكاراتيه قبل انطلاق منافسات الدوري العالمي

تشكيل مودرن فيوتشر أمام فاركو في دوري نايل.. ثنائي يقود الهجوم

و ضمن منتخب السويس، بقيادة سعد فاروق، المدير الفني تأهله إلى دوري المحترفين لحسم التفوق بفارق الأهداف مع العبور صاحب الوصافة، حتى في حال تحقيقه الفوز في المباراة الأخير

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق