لم يتم توقيع العقود.. تعرف على كواليس اجتماع نادي طنطا مع محمد حليم "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهى اجتماع لجنة الكرة بنادي طنطا برئاسة فايز عريبي مع محمد حليم المدير الفني المحتمل للفريق للاتفاق على بعض البنود الخاصة بالتعاقد.

 وعلم Kora Plus أن الاجتماع انتهى دون توقيع العقود أو التوصل إلى قرار نهائي بشأن قيادة محمد حليم تدريب فريق طنطا.

وشهد الاجتماع توافقا كبيرا في وجهات النظر بين الطرفين، وفضل محمد حليم الحصول على نسخة من لائحة الفريق في الموسم الجديد من أجل دراستها بشكل أفضل قبل إتمام التعاقد.

كما شهد الاجتماع التطرق إلى الحديث عن عناصر الجهاز الفني المعاون والذي قد يشهد تواجد عناصر جديدة مثل علي فرج مدرب حراس المرمى.

ومن المرجح أن يتم اتخاذ القرار النهائي وإعلان تولي محمد حليم القيادة الفنية للفريق بنهاية الأسبوع الجاري عقب انتهاء حليم من مراجعة لائحة الفريق ومناقشة احتياجات المدير الفني قبل بداية فترة الأعداد

محمد حليم

ويمتلك محمد حليم عدد من العروض أبرزها تولي القيادة الفنية لنادي بترول أسيوط في دوري المحترفين أو العودة مرة أخري إلى نادي راية.

وقاد حليم نادي راية لإنهاء الموسم في المركز الثامن من ترتيب دوري المحترفين برصيد 38 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق