دروجبا يرحل عن تدريب الجزيرة المطروحي بعد أيام من تعيينه - خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر مجلس إدارة نادي الجزيرة بمطروح علي انهاء التعاقد بالتراضي مع الجهاز الفني بقيادة أحمد حسن دروجبا نجم الأهلي السابق بعد أيام من تعيينة كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني ب 2024-2025.

وعلمت Kora Plus أن مجلس إدارة نادي الجزيرة بمطروح قام بفسخ تعاقدة مع الشركة الراعية للفريق الأول والمسئولة عن إدارة ملف كرة القدم بعد اجتماع دار بين حمدي حفيظ رئيس نادي الجزيرة و ممثل الشركة الراعية انتهت بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وكان حمدي حفيظ الجميعي رئيس مجلس ادارة نادي الجزيرة بمطروح قد أعلن مساء أمس صعود فريقة إلى دوري القسم الثاني ب رغم تواجد فريقة في المركز الثالث في مجموعتة بدوري القسم الثالث خلف فريق الزهور و الرجاء صاحب المركز الأول الذي صعد إلى دوري القسم الثاني ب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق