اخبار كورة

تعرف على الأندية المشاركة في دوري المحترفين ونظام الصعود والهبوط

موقع اخبار كورة - أكتملت قائمة الأندية المشاركة في الموسم الجديد من دوري المحترفين 2024-2025 عقب اكتمال الأندية الهابطة من الدوري الممتاز، حيث يشارك 20 فريق في دوري القسم الثاني أ المعروف باسم "دوري المحترفين" .

نظام الصعود

وتتنافس الأندية المشاركة في دوري المحترفين علي الصعود الي الدوري الممتاز , حيث تصعد الأندية أصحاب المراكز من الأول الي الثالث في الترتيب العام من دوري المحترفين باجمالي عدد 3 أندية الي الدوري الممتاز موسم 2025-2026 .

نظام الهبوط

وتهبط عدد 3 أندية صاحبة المراكز الأخيرة في الترتيب العام الي القسم الثاني ب للمشاركة في موسم 2025-2026 .

الأندية المشاركة

ويشارك هذا الموسم في دوري المحترفين 20 فريق ( الأندية المتواجدة من الموسم الماضي " 11 " و الأندية الصاعدة من دوري القسم الثاني ب " 6 " و الأندية الهابطة من الدوري الممتاز " 3 " .

الأندية المتواجدة من الموسم الماضي : وادي دجلة - لافيينا - السكة الحديد - طنطا - بروكسي - القناة - راية - أبوقير للأسمدة - أسوان - وي - بترول أسيوط .

أندية صاعدة من القسم الثاني ب : ديروط - الترسانة - المنصورة - سبورتنج - منتخب السويس - كهرباء الاسماعيلية .

أندية هابطة من الدوري الممتاز : الداخلية - بلدية المحلة - المقاولون العرب .

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :