منتخب عمان الأول لكرة القدم يواصل استعداداته للمشاركة في بطولة اتحاد وسط آسيا

كورة بلس [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - واصل منتخب عمان الأول لكرة القدم اليوم الخميس تدريباته استعدادًا للمشاركة في بطولة اتحاد وسط آسيا والتي ستقام في أوزبكستان وقرغيزستان خلال الفترة من 10-20 يونيو الجاري بمشاركة 6 منتخبات.

وتشارك في البطولة منتخبات إيران وقرغيزستان وأفغانستان وأوزبكستان وطاجيكستان وتركمانستان بالإضافة لمنتخبنا سلطنة عمان الذي يشارك في البطولة كضيف شرف.

وواصل المنتخب العماني تحت قيادة مديره الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش تدريباته على أرض مع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

أقرأ أيضًا 

تعرف على برنامج حفل تقديم بنزيما لجماهير اتحاد جدة

مصر رفقة انجولا وزامبيا في التصنيف الثالث لتصفيات كأس العالم للسيدات "مستندات"

 

لمجاورة ميسي.. إنتر ميامي الإمريكي يدرس التعاقد مع دي ماريا

وبحسب تقارير صحفية فإن قائمة المنتخب العماني تضم 22 لاعبًا بعد إصابة  المنذر العلوي الذي سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة .

ومن المقرر أن تنطلق مباريات المجموعة الأولى 11 يونيو بلقاء طاجيكستان وتركمانستان وفي اليوم نفسه يبدأ منتخب عمان مشواره في البطولة بمواجهة أوزبكستان كما يخوض مواجهته الثانية أمام طاجيكستان يوم 14 يونيو ويختتم مبارياته في دور المجموعات أمام تركمانستان يوم 17 يونيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق