قائد مُنتخب إيطاليا يرفع راية التحدي قبل انطلاق يورو 2020

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جورجيو كيليني، مُدافع وقائد ، على أن مُنتخب بلاده مُستعد تماماً لبطولة “يورو 2020” قبل انطلاقها.

وتبدأ إيطاليا مشوارها في بطولة أمم أوروبا غداُ الجمعة بمُواجهة تركيا على أرض الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما في مُباراة افتتاح البطولة .

كيليني: إيطاليا مُستعدة لتقديم بطولة كبيرة

وقال كيليني، في تصريحات نقلها ، :”أعتقد أننا جاهزون، وأعددنا للبطولة بأفضل طريقة مُمكنة، بالطبع يُمكننا اختبار ذلك غداً على أرض الملعب، ولكنا نخوض المُسابقة بالحماس والثقة في أنفسنا”.

وتابع قائد الأزوري حديثه بالقول :”ستكون بطولة يورو مُتوازنة للغاية، وذلك لأن الفرق تعرف بعضها بشكلٍ أو بآخر، ولكننا جاهزين للمُضي قُدماً”.

وأكمل كيليني حديثه بالإشارة لآمال إيطاليا في الفوز بالبطولة، وقال :”إذا وصلنا للمربع الذهبي في ويمبلي يُمكن حينها أن نتحدث، نحن نحرص حقاً لتجربة اللعب في بطولة كبيرة من جديد، حيث أن ألم الخسارة في المُباراة ضد السويد ( مُلحق التأهل لكأس العالم 2018) لن ينتهي أبداً، ولكننا حولنا ذلك لطاقة إيجابية للمُضي قُدماً لإعادة البناء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق