انتصار مثير للغاية لهولندا على أوكرانيا بعد فوز مقنع لإنجلترا أمام كوراتيا

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظفر منتخب هولندا بثلاث نقاط غالية بعد التغلب على أوكرانيا في مباراة مثيرة للغاية بثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب يوهان كرويف آرينا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ليورو 2020.

المنتخب الهولندي كشّر عن أنيابه بهدفين في الشوط الثاني أتيا عبر جورجينيو فاينالدوم وفوت فيخهورست بالدقيقتين 52 و58، ليظن الجميع أن المباراة قد انتهت على هذه الحالة.

لكن نجح يارملينكو في العودة بأوكرانيا من بعيد بعدما قلّص الفارق من تسديدة أكثر من رائعة بالدقيقة 75، ثم عاد ومنح كتيبة شيفتشينكو التعادل بالدقيقة 79.

هولندا لم تستسلم لخيبة أمل عدم الصمود أمام أوكرانيا، وتمكن دينزيل دومفريس من إحراز الهدف الثالث للطواحين ومنهم ثلاث نقاط مهمة في بداية مشوار اليورو.

ولحساب نفس المجموعة ولكن في وقت مبكر، فاز منتخب النمسا على نظيره مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف لهدف.

هكذا، تتصدر النمسا ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن هولندا ولكليهما ثلاث نقاط، فيما تصبح مقدونيا الشمالية بجانب أوكرانيا في المركز الثالث والرابع بدون رصيد.

فوز إنجليزي بأقدام ستيرلينج

حقق المنتخب الإنجليزي الفوز اليوم على نظيره الكرواتي بهدف نظيف في لقاء الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية.

البداية كانت قوية من المنتخب الإنجليزي الذي وجد نفسه في مناطق كرواتيا بعد تمريرة من رحيم ستيرلينج استقبلها فيل فودين وعدل من وضعيته في الدقيقة السادسة قبل أن يسددها ويردها القائم.

تصدى حارس المرمى الكرواتي في الدقيقة التاسعة من تسديدة خادعة من كالفين فيليبس وأنقذ مرماه من هدف التقدم للفريق الإنجليزي.

في الدقيقة الـ 31 نجح في الدقيقة الـ 31 في إرسال كرة عرضية لكنها لم تكن بتلك الخطورة على مرمى إنجلترا وتصدى لها بيكفورد بسهولة.

تكررت محاولة كرواتيا بضغط من إيفان بيريشيتش الذي كاد يسجل هدفًا لمجرد الضغط على دفاع إنجلترا لكن بيكفورد تصدى للكرة.

الاعتزال الجبري وقوانين إيطاليا الصارمة.. مخاوف على مستقبل إريكسن!

زادت أخطاء دفاع إنجلترا في بداية الشوط الثاني، وأعاد كيران تريبيير كرة كاد ينفرد بها ريبيتش بالمرمى لولا تدخل حارس مرمى إيفرتون.

لكن في الوقت الذي اهتز فيه أداء إنجلترا ظهر كالفين فيليبس من العدم ووضع كرة في عمق الملعب لرحيم ستيرلينج ووجد الأخير نفسه منفردًا بالمرمى ووضع الكرة دون مشاكل معلنًا عن تقدم إنجلترا في النتيجة في الدقيقة الـ 57.

أهدر هاري كين فرصة مضاعفة النتيجة من أمام المرمى، وارتطم بالقائم وسقط أرضًا مخيفًا جماهير الفريقين.

أهدر أنتي ريبيتش هدف التعادل بعد تسديدة سيئة للغاية من مكان جيد داخل منطقة الجزاء، وكانت تلك هي الفرصة الأبرز لكرواتيا في الشوط الثاني وجاءت بالدقيقة الـ 66.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الإنجليزي مجموعته برصيد ثلاث نقاط، في انتظار نتيجة مباراة التشيك واسكتلندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق