يورو 2020.. الدنمارك 1-2 بلجيكا.. دي بروين يقلب الطاولة

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الدنمارك وبلجيكا على ملعب "باركن ستاديون" في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

ويتصدر منتخب بلجيكا ترتيب المجموعة الثانية بعد الفوز على روسيا في الجولة الأولى، فيما خسر المنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي.

ملخص المباراة:

افتتح يوسف بولسن التسجيل لمنتخب الدنمارك في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بعدما استغل خطأ دفاعيا من لاعبي بلجيكا ليسدد كرة قوية سكنت في شباك الحارس تيبو كورتوا، ويصبح ثاني أسرع هدف في تاريخ كأس أمم أوروبا (طالع التفاصيل).

وتمكن تورجان هازارد من تعديل النتيحة لمنتخب بلجيكا في الدقيقة الـ55، بعدما استغل تمريرة من البديل كيفن دي بروين ليودع الكرة داخل شباك كاسبر شمايكل حارس الدنمارك.

وفي الدقيقة الـ70، سجل دي بروين الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي ليقلب الطاولة على نظيره الدنماركي بعدما حصل على تمريرة من إدين هازارد ليحول الكرة بتسديدة من خارج المنطقة إلى الشباك.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق