يورو 2020 | إنجلترا تخطف الصدارة ومودريتش ينقذ كرواتيا

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح المنتخب الإنجليزي في تأكيد صدارته للمجموعة الرابعة لبطولة يورو 2020، بعد التغلب على التشيك بهدف دون رد.

إنجلترا دخلت اللقاء وسط حملة شديدة من الانتقادات، بعد المستوى المحبط ضد المنتخب الاسكلتندي في الجولة الماضية التي انتهت بالتعادل من دون أهداف.

المدرب جاريث ساوثجيت بدأ اللقاء بالحارس جوردان بيكفورد، ومن أمامه الرباعي كايل ووكر وجون ستونز وهاري ماجواير ولوك شاو.

وفي الوسط تواجد كالفين فيليبس، ديكلان رايس وجاك جريليش، وبالهجوم بوكايو ساكا ورحيم ستيرلينج وهاري كين.

الأفضلية من ناحية السيطرة على الكرة كانت لصالح إنجلترا، ولكن من دون تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى التشيك.

وعلى الجانب الآخر لم يكن الفريق التشيكي في أفضل حالاته الفنية، حيث لم يصل كثيرًا لمرمى بيكفورد طوال أحداث اللقاء رغم التاخر.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق ستيرلينج في الدقيقة الثانية عشر، من صناعة زميله جريليش، ليمنح فريقه الكثير من الأريحية منذ البداية.

وفي مواجهة أخرى أكثر إثارة، تمكنت كرواتيا من حسم بطاقة التأهل والنجاة من الخروج، بالفوز على اسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الهدف الأول جاء عن طريق نيكولا فلاسيتش في الدقيقة السابعة عشر، قبل أن يضيف كالوم مجريجور في الدقيقة 42.

لوكا مودريتش تمكن من إنقاذ كرواتيا من التعادل في الشوط الثاني، بنجاحه في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 62 بمساعدة ماتيو كوفاتشيتش.

إيفان بيريشيتش أطلق رصاصة الرحمة على المنتخب الاسكتلندي بالدقيقة 77 محرزًا الهدف الثالث، بمساعدة مودريتش الذي صنع الفارق وأنقذ بلاده.

اقرأ أيضًا .. تألق نجوم الدوري الإيطالي باليورو يجذب أنظار العالم

راقص مرفوض في دورتموند وشرطي فاشل.. رحلة كفاح جوسينس!

نتائج الليلة تصعد بإنجلترا كأول للمجموعة الرابعة بـ7 نقاط، ثم كرواتيا الثانية 4 نقاط، التشيك 4 نقاط ضمن أفضل ثوالث، بينما تودع اسكتلندا اليورو بنقطة وحيدة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق