4 أندية إنجليزية وناد روسي يتنافسون على توقيع مهاجم برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن رحيل النجم الدنماركي مارتن بريثويت عن نادي الإسباني هذا الصيف صار محتومًا بعد تعاقد البلوجرانا مع كل من ممفيس ديباي وسيرجيو أجويرو.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن محيط اللاعب يدرك أنه سيتعين عليه الرحيل عن قلعة كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما كانت نيته البقاء والقتال على مركزه، إذ أخبره النادي بأنه لن يحصل على دقائق لعب الموسم القادم.

بريثويت تلقى عدة عروض بعد مشاركته في يورو 2020

وجاءت مشاركة بريثويت مع منتخب الدنمارك في لتسلط الضوء عليه إذ استعلم عنه 4 أندية إنجليزية بالإضافة إلى وصول عرض ضخم لضمه من ناد روسي.

وكان بريثويت قد انضم إلى برشلونة في فبراير 2020 مقابل 18 مليون يورو، فيما يسعى برشلونة لاستعادة معظم المبلغ الذي دفعه للتعاقد مع اللاعب الدولي الدنماركي.

وقدم المهاجم أداء جيدًا مع منتخب الدنمارك في يورو 2020، إذ يشارك معه أساسيًا، وهو ما لفت أنظار أندية وست هام يونايتد وبرايتون وبيرنلي، بالإضافة إلى نوريتش سيتي.

كذلك، يتفاوض برشلونة في الوقت الراهن مع ناد روسي، فيما سيتوقف كل شيء على قبول مارتن بريثويت للعرض المقدم إليه.

وتكمن الفكرة في برشلونة في عدم عودة بريثويت إلى الموسم الإعدادي، لذا فإنهم يدفعون لتسريع المفاوضات، فيما يضع النادي الكتالوني أولويته في بيع اللاعب، وليس مهتمًا نهائيا بعقد أي صفقات تبادلية مع الأندية المهتمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق