لويس إنريكي يتحدى مُنافسي إسبانيا في يورو 2020

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى لويس إنريكي، مُدرب ، سعادته بفوز الماتادور الكبير على سلوفاكيا بخُماسية نظيفة في ثالث جولات دور المجموعات لمُسابقة “يورو 2020”.

وكانت إسبانيا قد أنهت دور المجموعات باكتساح سلوفاكيا على أرض ملعب لاكارتوخا في مدينة إشبيلية، وسيلعب الإسبان في ثُمن النهائي ضد كرواتيا على أرض ملعب باركن في كوبنهاجن يوم الاثنين.

إنريكي: إسبانيا مُستعدة لتجاوز الصعوبات

وقال إنريكي، في تصريحات نقلتها ، :”كيف يُمكنني ألا أكون سعيداً؟ الجماهير استمتعت بهذا الانتصار بشكلٍ جيد للغاية، لدينا طاقم قوي للغاية، والأجواء جيدة جداً، المجموعة مُستعدة للتغلب على الصعوبات”.

وأكمل إنريكي حديثه مُتطرقاً لمُواجهة كرواتيا في الدور المُقبل، وقال :”مُنتخب كرواتيا لن يكون سعيداً بمُواجهة إسبانيا، نحن من بين 6 أو 8 مُرشحين للفوز بالبطولة الأوروبية، وهناك أشياء ستتطور”.

وأشاد إنريكي بلاعب سيرجيو بوسكيتس الذي نجح في التتويج بجائزة لاعب المُباراة بعد أن تمكن تجاوز إصابته بفيروس كورونا التي أبعدته عن المُشاركة في بداية المُسابقة مع إسبانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق