رونالدو يحقق أكبر إنجاز في مسيرته الاحترافية بهدفه الثاني في فرنسا

Sport 360 [1] 0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ حذف

حفر كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال اسمه بأحرف من ذهب في الصفحة الأولى من تاريخ كرة القدم، وذلك بتسجيله الهدف الثاني في مرمى فرنسا، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020.

وأحرز رونالدو هدفين في مرمى منتخب فرنسا، وكلا الهدفين سجلهما من علامة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 109 أهداف بقميص منتخب البرتغال، وبهذا يعادل الرقم القياسي المسجل باسم الإيراني علي دائي، كأكثر لاعب تسجيلاً على الصعيد الدولي في تاريخ كرة القدم.

ووصل كريستيانو رونالدو لهدفه الخامس في بطولة يورو 2020، بعد أن سجل هدفين في مرمى المجر بالجولة الأولى، ثم أحرز هدف آخر في شباك منتخب ألمانيا بالجولة الثانية، قبل أن يوقع على ثنائية جديدة أمام فرنسا.

رونالدو يكتب تاريخاً جديداً في عالم كرة القدم

وبدأ رونالدو مسيرته الاحترافية مع منتخب البرتغال في 20 من شهر أغسطس لعام 2003، وكان هذا خلال مباراة ودية ضد منتخب كازخستان، بينما وقع على أول أهدافه الدولية في يورو 2004 في مرمى اليونان.

ووصل رونالدو إلى 109 أهداف بقميص منتخب البرتغال خلال 178 مباراة خاضها على الصعيدين الودي والرسمي، وتوزعت أهدافه بـ19 هدفاً في مباريات ودية، و90 هدفاً في مواجهات رسمية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق