مشاهد مؤثرة تكشف كيف تفاعل لاعبو إيطاليا مع إصابة إريكسن في يورو 2020

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مشاهد جديدة كيف تفاعل لاعبو المُتوج بلقب “يورو 2020” مع لقطة الإصابة المروعة التي تعرض لها نجم الدنمارك كريستيان إريكسن.

وكان إريكسن قد سقط مغشياً عليه خلال مُباراة الدنمارك الأولى في البطولة ضد فنلندا، قبل أن يتم إسعافه سريعاً قبل تفاقم الأمور، واستقرت حالته فيما بعد.

باريلا غالب دموعه وهو يُتابع مشهد سقوط إريكسن

ونشر تقرير لموقع تفاصيل ذلك المشهد من الفيلم الوثائقي عن إنجاز تتويج إيطاليا بلقب كأس أمم أوروبا للمرة الأولى منذ 1968.

وبدأ المشهد بمُتابعة دومينيكو بيراردي المُباراة عبر جهازه الإلكتروني (تابلت)، قبل أن يُخبر الجميع بما يحدث، وبدا دوناروما مُتأثراً وهو يُتابع، وكان بيراردي ومعه بونوتشي وجورجينيو مصدومين مما يجري.

قصص سبورت 360

وأظهرت لقطة ثانية نجم الإنتر والأزوري نيكولو باريلا وهو حزين للغاية بسبب ما جرى لزميله في النيراتزوري إريكسن، وحرص بونوتشي على اصطحابه بعيداً لمُواساته.

وتعاطف عالم كرة القدم مع إريكسن بعد إصابته المُروعة التي أبعدته عن باقي مُباريات البطولة، ولم يُحسم بعد كيف سيكون مُستقبل النجم الدنماركي في مسيرته الاحترافية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق