أول تعليق من أوتافيو بعد استبعاده من قائمة البرتغال في اليورو

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- علق الدولي البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، على استبعاده من قائمة منتخب بلاده المستدعاة لخوض نهائيات أمم أوروبا التي تستضيفها من 14 يونيو الجاري، حتى 14 يوليو المقبل.

أوتافيو: أسوأ اللحظات في مسيرتي

وتم استبعاد أوتافيو من قائمة البرتغال، بسبب معاناته من تمزق في العضلة الخلفية ويحتاج لفترة تأهيل وعلاج من 10 إلى 14 يوما، تعرض لها على هامش مشاركته في مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأعرب أوتافيو عن جزنه، لعدم الشماركة في بطولة يورو 2024، قائلا: “لقد كانت أسوأ لحظة في الموسم، وبلا شك، واحدة من أسوأ اللحظات في مسيرتي”.

وأضاف أوتافيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ojogo” البرتغالية: “عدم اللعب في بطولة أوروبا بسبب الإصابة، بعد أن كنت جزءًا من التصفيات بأكملها، أمر صعب للغاية”.

وأردف: “البرتغال هي إحدى الدول المُرشحة لحصد اللقب، وأنا متأكد أن كل اللاعبين سيبذلون أقصى ما لديهم للتتويج وإسعاد الجماهير، وأتمنى الحظ السعيد لزملائي في البطولة”.

وتابع نجم النصر حديثه: “سأدعمهم من الخارج حتى يتمكنوا من تحقيق بطولة أوروبا، فهم عائلتي الكبيرة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق