ساني يوضح موقفه مع ناجيلسمان وإمكانية مشاركته أمام إسبانيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الجناح الألماني الأيمن لنادي بايرن ميونخ و ليروي ساني عن العلاقة مع المدرب يوليان ناجيلسمان وذلك قبل أيام من مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024.

ولم يشارك ساني إلا في وقت قليل من النسخة الحالية من كأس الأمم الأوروبية، ولكن رغم الدقائق القليلة التي حصل عليها أكد على العلاقة المنفتحة والمباشرة مع المدير الفني.

وقال ساني في المؤتمر الصحفي الذي حضره اليوم: “لقد قال لي ناجيلسمان منذ البداية أن هذا هو الفريق في الوقت الحالي، ولكن في البطولة يمكن أن يحدث شئ دائمًا، ربما يؤدي شخص ما وربما لا، ربما يصاب أحد، لذلك من الواضح أنه يمكن أن تتغير التكتيكات”.

واستطرد: “لكن كل واحد منّا في الفريق يتعامل مع الأمر دامًا بشكلٍ جيد للغاية، بغض النظر عن من سيشارك في التشكيل الأساسي أو لا، وأعتقد أن هذا يجعلنا مميزين”.

وبعد عودته إلى التشكيلة الأساسية في دور الـ16 أمام الدنمارك لا يريد ساني التوقف هنا: “بطبيعة الحال، آمل أن يحدث هذا (الاستمرار أساسيًا) ومساعدة الفريق أيضًا، بطبيعة الحال، هذه مهمتي وهذا ما آمل أن يحدث ضد إسبانيا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق