اخبار كورة

الاتحاد الإنجليزي يقف بجوار لاعبي إنجلترا ضد حوادث الكراهية

أفاد تقرير موقع SportFace بأن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لا يريد تكرار ما حدث بالفعل في كأس الأمم الأوروبية السابقة ضد بعض لاعبيه، ولهذا السبب سيحمي لاعبيه بطريقة خاصة خلال بطولة أوروبا عام 2025.

وكان بعض لاعبي قد تعرضوا لإساءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل بوكايو ساكا الذي أهدر ركلة ترجيح حاسمة في النهائي الذي فاز به إيطاليا وكذلك جادون سانشو وماركوس راشفورد.

وقرر الاتحاد الإنجليزي تمويل وحدة شرطة خاصة ستكون لها مهمة التحقيق وربما في بدء التحقيقات والإجراءات القضائية بشأن حوادث الكراهية عبر الانترنت ضد اللاعبين الإنجليز.

ولا تريد إنجلترا رؤية الكثير من العبارات المسيئة والعنصرية ضد بعض لاعبيه في حالة وقع أحدهم في خطأ، وهو أمر كثيرًا ما حدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتدخل إنجلترا بطولة يورو 2024 في ألمانيا بغرض المنافسة بقوة، حيث يملك المدرب جاريث ساوثجيت مجموعة من اللاعبين المميزين خاصة في الأمام مثل بيلينجهام وفودين وهاري كين وكول بالمر وساكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.