"كنا سيئين".. تشافي يبرر هزيمة برشلونة أمام فرانكفورت

يلا كورة [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن فريقه قدم أداء سيئا أمام ضيفه أينتراخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، تسبب في فقدانه بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وخسر برشلونة (2-3) أمام ضيفه فرانكفورت في إياب ربع النهائي، ليخسر (3-4) في مجموع المباراتين بعد انتهاء الذهاب بالتعادل بهدف لمثله.

وقال تشافي عقب المباراة: "إنها خيبة أمل كبيرة للغاية، تلقينا خسارة مؤسفة لأننا كنا متحمسين للفوز بهذه المسابقة لكن علينا أن نهنئ أينتراخت، كنا سيئين وكانوا أفضل منا".

وأضاف: "لقد حاولنا واستحوذنا على الكرة، لكننا لم نتمكن من الاستفادة من هذا الاستحواذ وهذا خطأنا، ارتكبنا أخطاء كثيرة تسببت في استقبالنا 3 أهداف، علينا أن نقوم بنقد ذاتنا، لم نكن على ما يرام ولهذا السبب خرجنا".

وبخصوص وجود مشجعي فرانكفورت بأعداد أكبر من المسموح بها في ملعب "كامب نو" قال تشافي: "بدا الأمر وكأنه نهائي مع تقسيم الملعب بين جماهير الفريقين، النادي يحقق فيما حدث لكن هذا ليس عذرا".

وأتم: "نفكر في القادم ومواصلة المنافسة، يوم الإثنين المقبل سنلعب ضد قادش (في الدوري الإسباني)، لا تزال لدينا المنافسة في الليجا وعلينا الاستمرار".

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف غريمه ريال مدريد صاحب الصدارة، علما بأن الفريق الكتالوني له مباراة مؤجلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق