يويفا يصدر عقوبات بحق فرانكفورت بسبب أحداث مباراته أمام ويستهام

يلا كورة [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) معاقبة نادي انتراخت فرانكفورت الألماني بالحرمان من جماهيره خلال مباراته المقبلة على ملعبه في دوري أبطال أوروبا بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق في الدوري الأوروبي.

واقتحم آلاف من مشجعي فرانكفورت أرض الملعب عقب الفوز على ويستهام يونايتد الإنجليزي 1 /صفر في إياب الدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي في الخامس من مايو الماضي.

وتوج فرانكفورت بلقب الدوري الأوروبي ليتأهل تلقائيا إلى نسخة 2022 /2023 من دوري أبطال أوروبا.

وقررت لجنة الأخلاق والانضباط في يويفا مساء الأربعاء تغريم فرانكفورت 80 آلف يورو (85 آلف دولار) نتيجة لسلسلة الوقائع التي حدثت في الخامس من مايو الماضي بما في ذلك اقتحام أرض الملعب وإلقاء المقذوفات وإشعال الألعاب النارية.

وذكرت لجنة الأخلاق والانضباط في يويفا أن فرانكفورت "سيخوض مباراته التالية على أرضه في بطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خلف الأبواب المغلقة"، ولكن العقوبة ستخضع لفترة اختبار لمدة عامين بداية من يوم صدور القرار، مما يعني أن النادي على الأرجح سيحظى بحضور جماهيره عندما يسجل ظهوره الأول في دوري ابطال أوروبا.

وتنطلق فعاليات دور المجموعات لموسم 2022 /2023 من دوري أبطال أوروبا في السادس من أيلول/سبتمبر، وستجرى قرعة البطولة في 25 أغسطس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق