بعد خسارة طرابزون في الدوري الأوروبي تعرف على تقييم تريزيجيه أمام فرينكفاروزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بمشاركة محمود حسن تريزيجيه، جناح منتخب مصر، سقط فريق طرابزون سبور التركي في فخ الخسارة أمام نظيره فرينكفاروزي المجري، في لقاء الجولة الأولى من الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج".

وبفوز ثمين على أرضه حقق فرينكافوري الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق طرابزون سبور التركي الذي يضم الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب جروباما آرينا.

ويتواجه الفريقان في الجولة الافتتاحية من المجموعة الثامنة من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب فرينكفاروزي على ملعب جروباما آرينا.

تقييم محمود حسن تريزيجه في مواجهة طرابزون ضد فرينكافوري وفقًا لموقع "سوفاسكور" العالمي والمتخصص في احصائيات اللاعبين.

طالع أيضًا: مصطفى محمد.. تعرف على كل ما قدمه مع نانت في مواجهة أولمبياكوس اليوناني

رئيس الهلال: نتطلع للفوز على الزمالك والتتويج بسوبر لوسيل

صفقة الأهلي المحتملة.. فايز سليماني جناح متعدد المراكز وصاحب خبرات دولية

أرقام محمود حسن تريزيجيه في مواجهة طرابزون وفرينكافوري في الدوري الأوروبي

شارك محمود حسن تريزيجيه في المباراة كاملة لمدة 90 دقيقة.

لم يسجل أو يصنع أهداف

تمكن من لمس الكرة 46 مرة

مرر الكرة 28 مرة من أصل 33

كرة واحدة كانت عدد التمريرات المفتاحية 

قدم 4 عرضيات

سدد على المرمى كرة واحدة، وأخرى خارج الملعب

وقع في فخ التسلل مرة واحدة

حصل على تقييم 6.8 درجة وفقًا لموقع سوفا سكور العالمي.

ملخص مباراة طرابزون سبور ضد فرينكافوري في الدوري الأوروبي

 

سجل فرينكفاروزي أولًا في الدقائق الأولى وباغت فريق طرابزون سبور التركي مستغلًا عامل الأرض والجماهير، وسجل توكماك نجوين في الدقيقة 5، تحول الأمر بعد ذلك إلى محاولات من طرابزون سبور لخطف هدف التعادل وتلقى إيلدار سيفيتش بطاقة حمراء في الدقيقة 16 بعدما عاد الحكم للتأكد من تقنية حكم الفيديو "VAR".

فيما سجل أداما تراوري الهدف الثاني لفريق فرينكفاروزي في الدقيقة 29 ليعقد الأمور على فريق تريزيجيه، وقبل نهاية الشوط أستطاع ماكسي جوميز تسجيل لهدف الأول للفريق البتركي في الدقيقة 39، فيما سجل الهدف الثالث فرينكفاروزي في الدقيقة 44 نجوين من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتقدم بنتيجة 3-1.

في الشوط الثاني دخل الفريق التركي المباراة وعينه على تسجيل هدفين من أجل الخروج ولو بنقطة واحدة في انطلاقة بطولة الدوري الأوروبي، والضغط أسفر بالفعل عن الهدف الثاني لأموت بوزوك في الدقيقة 71، وكاد طرابزون أن يتعادل في الدقائق القاتلة بعدما سدد تريزيجيه الكرة ارتدت من الحارس وسجلها زميله في المرمى الخالي لكن تم احتساب تسلل لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.

وفي نفس المجموعة فاز فريق موناكو الفرنسي على سرفينا زفيزدا الصربي بهدف نظيف خارج الأرض عن طريق بريل إيمبولو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق