مصطفى محمد يقود نانت للفوز بثنائية على أولمبياكوس بالدوري الأوروبي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتصر نادي نانت الفرنسي على نظيره أولمبياكوس اليوناني، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات للدوري الأوروبي.

يتواجد نانت، في المجموعة السابعة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي، بجوار كلًا من أولمبياكوس، كارباج أغدام، وفراييورج.

دخل لاعبي نانت مباراة اليوم، بفرض السيطرة والضغط على المرمى من خلال محاولة تسجيل الهدف الأول في مرمى أولمبياكوس اليوناني.

مع الدقيقة "32" من عمر المباراة، تمكن الدولي مصطفى محمد، من تسجيل الهدف الأول لفريقه من خلال تسديدة قوية في مرمى أولمبياكوس.

مصدر لـ"كورة بلس": كولر ينافس اسمين آخرين لتدريب الأهلي.. والموعد الأقرب للإعلان

ظغط نادي أولمبياكوس، على فريق نانت، مع بداية الشوط الثاني من المباراة، من خلال تسجيل هدف التعادل في مرمى نانت الفرنسي.

دوري أبطال إفريقيا.. موعد مباريات الدور التمهيدي في البطولة

من خلال ضغط أولمبياكوس، سجل صامويل موتوسامي، لاعب نانت هدف التعادل لـ أولمبياكوس، في مرماه عن طريق الخطأ، في الدقيقة "51".

في الدقيقة "82" سجل نادي نانت الهدف الثاني، عن طريق اللاعب إيفان جيساند، بعد استلمه الكرة بعد مراوغة الحارس من قبل مصطفى محمد، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

تمكن اللاعب إيفان جيساند، من تسجيل الهدف الثاني لنادي نانت، في الدقيقة "90+2"، من خلال هجمة منظمة لتنتهي الكرة في المرمى.

بهذه النتيجة، نانت يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي أولمبياكوس في المركز الثالث بدون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق