يويفا يرفض إذاعة النشيد الوطني البريطاني في المباريات الأوروبية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا اليوم، طلبًا من عدد من الأندية البريطانية من أجل إذاعة النشيد الوطني البريطاني قبل بداية مباريات الفرق في البطولات الأوروبية القارية.

ويأتي طلب الأندية البريطانية، من أجل تكريم الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وذلك بعد وفاتها يوم الخميس الماضي.

وتقدم عدد من الأندية البريطانية منها تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيان بالإضافة إلى رينجرز الاسكتلندي، بطلب للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، من أجل إذاعة النشيد الوطني البريطاني

ولكن الاتحاد الأوروبي رفض طلب الأندية البريطانية بإذاعة النشيد الوطني، بدلًا من النشيد الخاص بدوري أبطال أوروبا قبل انطلاق مباريات هذا الأسبوع.

وطبقًا لصحيفة "ديلي ميل" فإن الاتحاد الأوروبي قرر أيضًا عدم إذاعة النشيد الخاص بدوري أبطال أوروبا، قبل المباريات التي ستقام في بريطانيا.

حيث أكد يويفا أن هذا القرار يأتي بسبب احترام مشاعر الحزن في البلاد، واحترامًا لأجواء تكريم الملكة إليزابيث الثانية، والتي من المتوقع أن تقام قبل المباريات في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

يذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي، أعلنت عن عودة المباريات في الجولة المقبلة، مع تأجيل ثلاث مباريات، وهم تشيلسي ضد ليفربول، ومانشستر يونايتد ضد ليدز، وبرايتون ضد كريستال بالاس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق