مقترح لزيادة المتنافسين على السوبر الأوروبي لأربع فرق في 2024

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخطط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إلى جعل بطولة السوبر الأوروبي أكثر جاذبية للمتابعين،  فقد يشارك أبطال دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والمؤتمر الأوروبي وفريق من الدوري الأمريكي.

ويشار إلى أن "يويفا" يعمل مذ أشهر لتطوير المنافسة وجعل بطولاته أكثر جاذبية ومتابعة، ولذلك تمت صياغة بطولة "دوري المؤتمر الأوروبي"، وفي مايو الماضي تمت إضافة بعض التعديلات على دوري أبطال أوروبا، إلى جانب المقترح الجديد لبطولة السوبر والذي قد يدخل حيز التنفيذ في موسم 2024 - 2025. 

كأس السوبر الأوروبي يلعب الآن بين بطلي دوري الأبطال و"يوروبا ليج"، في مباراة واحدة على ملعب محايد، والفكرة التي يتم مناقشتها هي تتحول إلى دورة رباعية وتقام بعيدًا عن أوروبا على وجه التحديد في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك وفقا لصحيفة "جارديان" البريطانية.

يويفا يحدد موعد مباراة أرسنال وأيندهوفن بعد الموافقة على تأجيلها

يويفا يرفض إذاعة النشيد الوطني البريطاني في المباريات الأوروبية

المشاركون في البطولة المستحدثة سيكونوا أبطال دوري الأبطال والدوري الأوروبي والمؤتمر، إلى جانب بطل الدوري الأمريكي والذي سيشارك كمضيف، وستقام أربع مباريات في البطولة مباراتان في نصف النهائي ومباراة لتحديد المركز الثالث والرابع ونهائي.

ويعتبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أمريكا سوقًا رئيسيًا في استراتيجيته بزيادة الأرباح، والسبب في ذلك الرغبة بزيادة عدد الجماهير.

في الوقت الحالي هذا المشروع يظل قيد التطوير لم يتم اتخاذ قرار نهائي حياله، لكن تم التخطيط لترى هذه المسابقة النور في عام 2024.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق