تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة ريال بتيتس في الدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد في ختام دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج" موسم 2022 - 2023.

يلتقي فريق ريال سوسيداد بنظيره مانشستر يونايتد في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج"، لموسم 2022 - 2023.

ويسعى كلا الفريقين خلال مباراة اليوم إلى تصدر المجموعة بعدما ضمنا التأهل إلى الدور التالى، حيث يتصدر الفريق الإسبانى الترتيب بـ15 نقطة، ويلاحقه العملاق الإنجليزى بـ12 نقطة.

المنافسة بين الفريقين على الصدارة تعود في جزء منها إلى أن صاحب المركز الأول يتأهل مباشرة إلى دور الـ16 في مارس أما الوصيف فيتجه إلى دور الـ32 المكرر في فبراير مع أصحاب المركز الثالث في مجموعات دورى الأبطال.

ويخوض سوسيداد المباراة وسط عدد كبير من الغيابات، أبرزهم تاكيفوسا كوبو للإصابة بخلع في الكتف، ومن المتوقع أيضًا غياب ديفيد سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي السابق عن المباراة.

ويسعى يونايتد إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر لضمان صدارة المجموعة بالمواجهات المباشرة بعدما خسر في أولد ترافورد في سبتمبر الماضى، بهدف من ركلة جزاء وأي نتيجة أخرى تضع سوسيداد في الصدارة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة ريال بتيتس في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: دالوت، ماجواير، مارتينيز، مالاسيا.

الوسط: كاسيميرو، إريكسين، راشفورد، فيرنانديز، جارناتشو.

الهجوم: رونالدو.

طالع أيضًا:

موعد مباراة روما ضد لودوجوريتس في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

موعد مباراة أرسنال ضد زيورخ في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الأوروبي

تشكيل ريال بيتيس المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: ريميرو.

الدفاع: ريكو، باتشيكو، زوبلديا، ألستوندو.

الوسط: نافارو، ميرينو، إياراميندي، جويفارا، كوبو.

الهجوم: كاريكابورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق