مواجهات نارية محتملة لمانشستر يونايتد في ملحق دور الـ16 بالدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 247 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي، رغم الفوز على نظيره ريال سوسيداد بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

سوسيداد تأهل مباشرة إلى دور الـ16 بعد تصدره المجموعة برصيد 15 نقطة، ولكن فارق الأهداف صعد بالفريق الإسباني متصدرًا للمجموعة.

وينتظر مانشستر يونايتد مواجهات نارية في ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي، حيث ينتظر الفرق أصحاب المركز الثالث في مجوعات دوري أبطال أوروبا.


ويواجه مانشستر يونايتد أحد أندية برشلونة وإشبيلية الإسبانيين، وأياكس الهولندي ويوفنتوس الإيطالي وشاختار دونستيك الأوكراني أو سبورتنج لشبونة البرتغالي، أو باير ليفركوزن الألماني وسالزبورج النمساوي.

موعد قرعة الدوري الأوروبي

تقام قرعة الدوري الأوروبي في مدينة نيون السويسرية، يوم الإثنين المقبل 7 نوفمبر في تمام الثالثة عصرًا.

وتقام مباريات ملحق دور الـ16 في الدوري الأوروبي في فبراير ومارس المقبلين، والتي يشارك بها الفرق صاحبة المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا، والمتأهلين في مركز الوصيف في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق