المواجهات المحُتملة لـ مصطفى محمد في ملحق دور الـ16 بالدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم نادي نانت الفرنسي، التأهل إلى ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أولمبياكوس اليوناني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

نادي نانت الفرنسي، كان في حاجة إلى الفوز على حساب مضيفه أولومبياكوس اليوناني، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 مكرر من الدوري الأوروبي.

وتمكن مصطفى محمد لخطف هدف الفوز لصالح نانت الفرنسي في الدقيقة 80 بعد تمريرة رائعة من لودوفيتش بلاس.

وفي الوقت بدلًا من الضائع في المباراة، أضاف نانت الهدف الثاني عن طريق بلاس بصناعة من مصطفى محمد، ليقتل المباراة تمامًا ويخطف بطاقة العبور.

المواجهات المحُتملة لـ مصطفى محمد في ملحق دور الـ16 بالدوري الأوروبي

- أياكس أمستردام الهولندي، باير ليفركوزن الألماني، برشلونة الإسباني، سبورتنيج لشبونة البرتغالي، شاختار دونيتسك الأوكراني، ريد بول سالزبورج النمساوي، إشبيلية الإسباني، يوفنتوس الإيطالي.

موعد قرعة الدوري الأوروبي

تقام قرعة الدوري الأوروبي في مدينة نيون السويسرية، يوم الإثنين المقبل 7 نوفمبر في تمام الثالثة عصرًا.

وتقام مباريات ملحق دور الـ16 في الدوري الأوروبي في فبراير ومارس المقبلين، والتي يشارك بها الفرق صاحبة المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا، والمتأهلين في مركز الوصيف في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق