حكم مباراة السعودية ضد الأرجنيتن.. تورط مع إحدى العصابات وأدار نهائي الدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 352 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد المنتخب السعودي لخوض مباراة تاريخية أمام الأرجنتين بأولى مباريات الفريقين ببطولة كأس العالم ونرصد لكم في هذا التقرير  موعد مباراة السعودية والأرجنتين بتوقيت مصر والقناة الناقلة.

وسيكون منتخب السعودية أول منتخب عربي يواجه الأرجنتين في على مدار تاريخ ببطولة كأس العالم، حيث سيكون في مهمة صعبة من أجل تحقيق أفضل أداء ونتيجة بهذه المباراة.

ويشارك المنتخب السعودي بالمونديال ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم بجانب منتخبات المكسيك بولندا. 

وتقرر إسناد المباراة لطاقم تحكيمي مكون من: حكم الساحة: سلافكو فينسيتش (سلوفينيا)، الحكم المساعد: توماس كلانشنيك، أندراز كوفاتشيتش (سلوفينيا)، الحكم الرابع: ماجيتي نداي (السنغال)، الحكم المساعد الاحتياطي: الحاج مالك سامبا (السنغال)، حكم الفيديو: بول فان بوكيل (هولندا)، حكم الفيديو المساعد: باستيان دانكيرت (ألمانيا)، حكم مساعد فيديو التسلل: عبد الحق التشيالي (الجزائر)، مساعد حكم الفيديو المساعد: ريكاردو دي بورغوس بينجوتكسيا (إسبانيا)، مساعد حكم الفيديو المساعد الاحتياط: نيكولا دانوس (فرنسا)

 

 

ويرصد لكم موقع Kora plus من هو حكم مباراة السعودية ضد الأرجنتين سلافكو فينسيتش والأزمات التي وقع بها من قبل..

الحكم سلافكو فينسيتش يبلغ من العمر "42 عامًا"، وهو حكم سلوفيني، حصل على شارة التحكيم الدولية في 2010.

وأدار الحكم فينسيتش عددًا من المواجهات الدولية، كان على رأسها في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، حيث أدار 4 مباريات، أبرزها مباراة إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني، ومباراة رينجرز الإسكتلندي وليفربول الإنجليزي.

وأيضًا مباراة مانشستر سيتي وشاختار التى انتهت بنتيجة 1 / 1، كما حكم مباراة أبطال أوروبا جينك ضد ليفربول التى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4 / 1.

كما أدار فينسيتش مباراة نهائي بطولة الدوري الأوروبي بنسخة 2021-2022، بين اينتراخت فرانكفورت الألماني ورينجرز الإسكتلندي.

كما أدار مباراة ألمانيا والمجر في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتولى فينسيتش إدارة مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث قاد لقاء العدالة أمام الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الحالي "2022-2023"، والتي انتهت بانتصار الاتحاد بثلاثية دون رد.

تورط الحكم سلافكو فينسيتش مع عصابة للمخدرات

تعرض الحكم الدولي السلوفيني سلافكو فينسيتش، لموقف صعب من قبل بعدما اعتقلته قوات الشرطة بعد تورطه مع إحدى عصابات الفير أخلاقية والمخدرات بصحبة 26 فردا تواجدوا فى حفلة دعارة جماعية في واقعة تعود إلى مايو عام 2020.

وتم اعتقال فينسيتش  كجزء من عملية للشرطة تتعلق بقضية تيجانا ماكسيموفيتش، المعروفة باسم تيجاناأجفون للاشتباه بالدعارة.

وحسب التقارير فإن فينسيتش لم يكن المنظم للحفل ، ولكن تم القبض عليه لأنه كان من بين 26 رجلاً كان من المفترض أن يستخدموا الخدمات الجنسية والفتيات اللواتى خدعتهن.

طالع أيضًا: 

كأس العالم 2022 - تحديد موقف ميسي من مواجهة الأرجنتين ضد السعودية

إصابة شراحيلي في استعدادات المنتخب السعودي لمواجهة الأرجنتين

الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل قطر لحضور حفل افتتاح كأس العالم 2022

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق