تشاكا يُسجل الأول لأرسنال في شباك سبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل تشاكا هدف أرسنال الأول في شباك سبورتنج لشبونة في الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من مارتنيلي يتصدى لها الحارس لترتد لتشاكا الذي سددها قوية في شباك أدان حارس الفريق البرتغالي. 

 

 

يواجه فريق آرسنال الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة سبورتنج لشبونة البرتغالي في إطار مواجهات إياب دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي.

يخوض آرسنال الإنجليزي مباراة اليوم متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي في المباراة  التي تقام على أرض استاد الإمارات .

يدخل آرسنال الإنجليزي مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل حصد بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في  الدورى الأوروبي بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2. 

و تأهل فريق آرسنال الإنجليزي إلى مباراة اليوم في دور الـ 16 عقب فوزه على فريق زيورخ السويسري في دور خروج المغلوب.

ويسعى فريق آرسنال في مواصلة أدائه القوي اليوم الخميس خاصة بعد نجاحه بعد مرور 27 جولة فقط من بريميرليج هذا الموسم في تخطي عدد النقاط الخاصة به خلال 3 مواسم كاملة من أصل آخر 5 مواسم، حيث يتصدر الجانرز جدول ترتيب بريميرليج برصيد 66 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي في إطار مواجهات إياب دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق