التشكيل الرسمي لمباراة إشبيلية ويوفنتوس بالدوري الأوروبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن خوسيه لويس المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره يوفنتوس الإيطالي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لنسخة 2023.

وجاء تشكيل إشبيلية  كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: نافاس، بادي، جوديلي، أكونيا.

في خط الوسط: فيرناندو، أوليفر توريس، راكيتيتش.

في خط الهجوم: أوكامبوس، يوسف النصيري ،بريان جيل.

تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة إشبيلية :

وعلى الجانب الأخر، أعلن الجهاز الفني لنادي يوفنتوس تشكيل السيدة العجوز الرسمي لمواجهة إشبيلية بالدوري الأوروبي.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى : تشيزني.

في خط الدفاع: دانيلو، مانويل لوكاتيلي، جاتي.

في خط الوسط: خوان كوادرادو، جونيور ، فاجيولي، أدريان رابيو، بريمير.

في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، مويس كين.

ويدخل فريق إشبيلية الإسباني مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تخطي يوفنتوس الإيطالي الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

وانتهت مباراة  الذهاب التي خاضها يوفنتوس ضد إشبيلية يوم الخميس الماضي على ملعب "أليانز ستاديوم" بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

تاريخ مواجهات إشبيلية ضد يوفنتوس

تشير الأرقام إلى أن إشبيلية خاض 5 مواجهات ضد يوفنتوس قبل مباراة اليوم في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي حيث استطاع اليوفي أن يحقق الفوز في مباراتين في حين حسم إشبيلية مواجهة فقط لصالحه في حين انتهت 2 من لقاءات الفريقين بالتعادل. 

وتمكن لاعبو اليوفي من تسجيل 6 أهداف خلال مواجهات الفريقين في مقابل 3 أهداف فقط أحرزها لاعبو إشبيلية.

أقرأ أيضًا

الشباب يواجه الوحدة من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري السعودي

ضرب وبكاء.. صحف إسبانيا تُعلق على إنكسار ريال مديد أمام السيتي في دوري الأبطال

نتائج مواجهات الزمالك ضد أسوان قبل مباراة اليوم في الدوري المصري

ويدخل فريق إشبيلية الإسباني مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تخطي يوفنتوس الإيطالي الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

وانتهت مباراة  الذهاب التي خاضها يوفنتوس ضد إشبيلية يوم الخميس الماضي على ملعب "أليانز ستاديوم". بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

اليوفي يسعى لخطف بطاقة التأهل

يرفع اليوفي في مباراة اليوم شعار لا بديل عن الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل حصد بطاقة التأهل إلى الدور النهائي في النسخة الجديدة من البطولة والتي سبق وأن توج بها ثلاث مرات عندما كانت تحمل اسم كأس الاتحاد الأوروبي.

وعزز فريق يوفنتوس مركزه الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بعد الفوز على كريمونيزي بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي أُقيمت في الجولة الـ 35 من البطولة،.

الفوز جعل يوفنتوس ينفرد بالمركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي بعدما ارتفع رصيده 69 نقطة، متفوقًا بثلاث نقاط على إنتر ميلان صاحب المرتبة الثالثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق