على ملعب الأولمبيكو - روما يخسر أمام باير ليفركوزن بثنائية في الدوري الأوروبي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق باير ليفركوزن فوزًا مستحقًا أمام نظيره روما الإيطالي بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "الأولمبيكو"، معقل الأخير، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024.

ويضع الفريق الألماني قدمًا في نهائي الدوري الأوروبي، بعد الفوز خارج أرضه بثنائية، على أن يكون الحسم في لقاء العودة يوم الخميس 9 مايو في ألمانيا.

ويلتقي المتأهل من الفريقين مع الفائز من مباراة أتالانتا ومارسيليا، في إطار منافسات نهائي البطولة.

أهداف مباراة روما ضد باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

وافتتح فيرتز التسجيل لصالح باير ليفركوزن في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول بعد خطأ فادح من مدافع روما الذي أعاد الكرة لحارس المرمى بشكل خاطئ، ليخطفها مهاجم باير ليفركوزن ويمررها لـ فيرتز الذي سدد كرة أرضية على يمين المرمى.

وأضاف روبرت أندريش الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بعد عدة تمريرات بين لاعبي ليفركوزن لتصل الكرة إلى أندريش خارج منطقة الجزاء، والذي أطلق صاروخية قوية سكنت أعلى شباك حارس روما.

وجاء تشكيل فريق روما كالتالي:

حراسة المرمى: سفيلار

خط الدفاع: كراسادروب ،مانشيني ،سمولينج ،سبينازولا

خط الوسط: كريستاتنتي ،باريديس ،بيليجريني

خط الهجوم: باولو ديبالا ،لوكاكو ،الشعراوي

 

إليكم التشكيل الأساسي للذئاب لمواجهة الليلة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق