موعد مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ضرب فريق أتالانتا الإيطالي موعدًا ناريًا أمام نظيره باير ليفركوزن الألماني في نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

وجاء تأهل أتالانتا بعد فوزه على حساب مارسيليا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس في ملعب "جيويس"، ضمن إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

فيما تأهل فريق باير ليفركوزن الألماني إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024، بعد تغلبه على فريق روما الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2، بالرغم من التعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس في ملعب "باي أرنيا"، ضمن إياب دور نصف النهائي من بطولة "يوروبا ليج".

موعد مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

موعد المباراة النهائية الدوري الأوروبي والقناة الناقلة هو يوم الأربعاء الموافق 22 مايو الحالي، وستقام على ملعب "أفيفا" في مدينة دبلن الأيرلندية.

القناة الناقلة لمباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

ستتم بث المباراة على قناة "beIN Sports HD 1" الرياضية.

ويتصدر نادي إشبيلية الإسباني قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" منذ بدايتها، حيث حقق النادي سبعة ألقاب، وكان آخرها ضد نادي روما الإيطالي في موسم 2022-2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق