اخبار كورة

تريزيجيه في مهمة صعبة مع طرابزون سبور ضد رابيد فيينا بالدوري الأوروبي

موقع اخبار كورة - يخوض فريق طرابزون سبور التركي بقيادة النجم المصري محمود تريزيجيه في تمام  الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره رابيد فيينا النمساوي في إطار مباريات إياب الدور الثالث التمهيدي من بطولة الدوري الأوروبي.

يحل طرابزون سبور في مباراة الليلة ضيفًا ثقيلاً على رابيد فيينا في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب "أليانز ستاديوم".

طرابزون سبور ضد رابيد فيينا

 يطمح تريزيجيه في قيادة طرابزون سبور لتحقيق الفوز على رابيد فيينا على أرضه ووسط جمهوره بفارق يقوده إلى التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

وتعرض فريق طرابزون سبور التركي، للخسارة أمام رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 1-0، في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن تصفيات الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي.

يرفع تريزيجيه ورفاقه شعار " لا بديل عن الفوز" في مباراة اليوم من أجل قيادة طرابزون سبور التركي لمواصلة أدائه بقوة في بطولة الدوري الأوروبي.

وفي وقت سابق علق محمود حسن تريزيجيه، في على هزيمة فريقه أمام نظيره النمساوي في مباراة الذهاب قائلا""بكل تأكيد لم نستحق الهزيمة في المباراة، لكن الأمر ما زال قائمًا ولم ينته بعد".

مهمة طرابزون سبور التركي لن تكون سهلة اليوم أمام رابيد فيينا النمساوي الذي يسعى لتأكيد تفوقه مجددًأ في مباراة الإياب متسلحًا بالأرض والجمهور.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :