اخبار كورة

أتلتيك بلباو يخطف تعادلًا مثيرًا من روما في الدوري الأوروبي "فيديو"

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة فريق إي إس روما وأتلتيك بيلباو، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج".

ودخل روما المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار مستغلًا عاملي الأرض والجمهور في حين استهدف فريق أتلتيك بيلباو خطف الفوز خارج الديار.

وافتتح أرتيم دوفبيك التسجيل لروما في مرمى بيلباو بالدقيقة 32، ثم أدرك آيتور باريديس التعادل في الدقيقة 86 من ضربة رأسية قوية.

طالع أيضا:

بث مباشر مشاهدة مباراة الوكرة ضد الخور في الدوري القطري.. إعلان التشكيل

حمدي فتحي يقود تشكيل الوكرة أمام الخور في الدوري القطري

وصول البطاقة الدولية لثنائي المصري وقيدهم بالقائمة الإفريقية "خاص"

يذكر أن بطولة الدوري الأوروبي تلعب في نسخته الجديدة للموسم الحالي، حيث تصعد أول 8 فرق مباشرة لدور السادس عشر، فيما ستخوض الفرق التي أنهت الدوري بالمراكز من التاسع إلى الـ24 ملحق التأهل لدور السادس عشر.

وتصعد الفرق الثمانية الفائزة من الملحق دور الـ16، ومن دور الـ16 يتم لعب الأدوار الاقصائية بحيث يتأهل الفائز للدور التالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :