فيفا يقدم هدية استثنائية للهلال في كأس العالم للأندية

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخطط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاختيار نادي الهلال السعودي كممثل لقارة آسيا في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية في عام 2023.

ومنذ بداية جائحة فيروس كورونا لم يعلن الاتحاد الدولي عن مواعيد منتظمة لكأس العالم للأندية، حيث تلعب خلال آخر نسختين في الفترة بين يناير وفبراير.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يريد مستضيف لكأس العالم للأندية المتوقع إقامتها في يناير أو فبراير عام 2023 القادم.

وينوي الاتحاد الآسيوي اختيار الهلال للمشاركة في البطولة، بل واستضافتها لكونه بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية 2021، وذلك بسبب صعوبة معرفة البطل الجديد قبل انطلاق البطولة القادمة من مونديال الأندية، حيث سيقام نهائي دوري أبطال آسيا يومي 19 و26 فبراير عام 2023.

اقرأ أيضا..مدرب النصر الجديد يصل الرياض لبدء مهمته مع الفريق

وكان الهلال شارك في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات، وحل في المركز الرابع عقب الخسارة في مباراتي تشيلسي الإنجليزي والأهلي المصري.

يذكر أن أزرق الرياض توج بلقب دوري أبطال آسيا في 2021 للمرة الرابعة في تاريخه بالفوز على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية بثنائية نظيفة في نوفمبر 2021.

الجدير بالذكر أن هناك أندية حسمت تواجدها في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية وهي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا والوداد المغربي بطل قارة إفريقيا ) وسياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف بينما لم يتم حسم هوية ممثلي أمريكا الجنوبية وآسيا ومنطقة أوقيانوسيا كما لم يتم تحديد البلد المستضيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق