الاتحاد الآسيوي يحسم الجدل بشأن مشاركة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2022

بطولات [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نضال بحران، المتحدث الرسمي لـ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حقيقة ترشيح نادي الهلال، للمشاركة في كأس العالم للأندية القادم 2022.

وتأهل إلي كأس العالم للأندية حتي الآن، كل من الوداد المغربي المتوج بدوري أبطال إفريقيا وريال مدريد الإسباني بطل أوروبا وسياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف، بينما لم يتم حسم هوية ممثلي أمريكا الجنوبية وآسيا ومنطقة أوقيانوسيا كما لم يتم تحديد البلد المستضيف.

وكان تقارير أوضحت في وقت سابق، عن إمكانية ترشيح الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022، ممثلًا عن قارة آسيا؛ بسبب عدم إمكانية تحديد بطل دوري الأبطال الجديد، الذي من المقرر أن ينتهي في فبراير المقبل. طالع التفاصيل من هنا

ووفقاً لصحيفة "سعودي" السعودية، قال بحران: "نحن لا نعلق على فرضيات، حتى الآن، لا يوجد أي شيء يتعلق بالمونديال، ولم يتم اتخاذ أي قرار رسمي حتى الآن، بـ"ترشيح" الهلال؛ للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022".

وأضاف: "الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لم يحدد حتى الآن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية".

وتابع: "عندما يصل إلى الاتحاد الآسيوي، الموعد الرسمي للبطولة العالمية؛ وقتها فقط سيتم مناقشة ممثل القارة في هذا الحدث".

وأشارت الصحيفة إلي أن ذلك يتضح أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لم يضمن بعد، المشاركة في مونديال 2022".

ويعد الهلال السعودي هو آخر بطل لنسخة لمسابقة دوري أبطال آسيا "2021"، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد، في المباراة النهائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق