24 مليون جنيه تربك الإسماعيلي 4 سنوات.. رئيس النجوم يكشف تحرك اتحاد الكرة والعقوبات الرياضية

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

استرجع محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، كواليس العقوبة الموقعة على نادي الإسماعيلي بسبب بيع إبراهيم حسن لاعب الفريق السابق إلى الزمالك، دون الإلتزام بالعقد الموقع بين الطرفين.

باع الإسماعيلي إبراهيم حسن لصالح الزمالك عام 2018، وكان من المفترض أن يمنح النجوم 50% من قيمة الصفقة، غير أن الإسماعيلي أعلنها على أنها إعارة من أجل تفادي الوفاء ببنود التعاقد مع النجوم.

وقال الطويلة في تصريحاته ليلا كورة: "لجأ الإسماعيلي إلى أحمد مجاهد، وأبلغوه عدم قدرتهم على دفع المستحقات الخاصة بالنجوم، بعد توقيع عقوبة خصم 3 نقاط على الفريق".

وتابع: "كان هناك التلاعب في اللوائح، ونصحهم بأن الاعتراض على القرار لا يمكن التراجع فيه، فنصحهم بالطعن على حكم خصم النقاط الثلاث، لأنه لا يمكن الطعن على الحكم الأساسي بدفع المستحقات، من أجل تأجيل الدفع عدة أشهر، وصلت إلى 9 شهور الآن".

الطويلة كشف عن أن يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، قرر عدم دفع مستحقات النجوم، على أن يتم المماطلة حتى ينتهي عمر مجلس الإدارة، فيما كان موقف الرئيس السابق للإسماعيلي إبراهيم عثمان مختلف تماما.

وأضاف الطويلة: "إبراهيم عثمان قبل رحيله عن الإسماعيلي كانت له مستحقات لدى الإسماعيلي بقرض قيمته 60 مليون، وعقد اجتماع مجلس إدارة طلب فيه دفع مستحقات النجوم من هذا المجلس، لقناعته بأن مجلسه هو المسؤولة عن هذه القضية".

ووجه الطويلة منشادة إلى اتحاد الكرة، قائلًا: "أهيب بجمال علام، مجلس إدارته، بإنهاء الأمر، كفاية من حدث، والنقاط الثلاث كانت عن دوري العام الماضي، واللوائح تمنحك حق توقيع العقوبات الرياضية، في حالة وجود مديونية على نادي يتم دفع مبلغ، ولو لم يلتزم توقع عليه عقوبات رياضية، بإيقاف القيد، ثم حصم النقاط، وبعد ذلك مضاعفة الخصم، والهبوط للدرجة الأدنى ثم الشطب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق