أول تعليق من أليجري بعد خسارة يوفنتوس برباعية أمام أتلتيكو مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق ماسيمليانو أليجري المدير الفني الإيطالي لفريق يوفنتوس على الهزيمة التي تلقاها البيانكونيري من أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة.

وخسر يوفنتوس بهذه النتيجة الكبيرة في تجربته الودية الأخيرة قبل أسبوع من انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي 2022/2023.

وقال ماسيمليانو أليجري في تصريحاته بعد المباراة لشبكة "سكاي" الإيطالية: "لقد واجهنا أتلتيكو مدريد، واحد من بين أقوى الفرق في أوروبا".

وأضاف: "وصلنا للمباراة مرهقين بعد فترة الإعداد القوية، لكن دعنا ننظر لما هو قادم، ونأخذ الأشياء الإيجابية من هذه الهزيمة على الصعيد الذهني قبل أي شيء".

طالع أيضًا.. يوفنتوس يتحرك لحسم ثلاث صفقات بعد اجتماعه بـ أليجري

وعن غيابات يوفنتوس: "كوادرادو كان مصابًا بالتهاب في المعدة، بينما كين ورابيو يواصلان التأهيل، بوجبا وماكيني أمامهما فترة لا تقل عن شهر، نحن بحاجة لهم جميعًا".

وأشار: "نحن نعمل مع الفريق الذي لدينا الآن، ولا يمكن أن أتحدث عن الصفقات حاليًا لكننا نأمل في أن نكون بجاهزية تامة بمجرد انطلاق الموسم".

وأشاد بالصفقات الجديدة: "بريمر قدم مستوى جيدًا، كذلك جاتي، علينا أن نكون أكثر حذرًا، أمامنا موسم صعب على جميع المستويات".

واختتم: "هذه المباراة ليس لها عواقب أو تأثير على فريقنا قبل ملاقاة ساسولو، سننظر للإيجابيات، وفي مواجهة ساسولو سيكون يوفنتوس آخر بالتأكيد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق