أليجري يتحدث عن.. رفض ريال مدريد.. العودة ليوفنتوس.. ورونالدو أم ميسي؟ 22 مارس 2021 04:04 م

يلا كورة [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: إبراهيم علي

الإثنين 22 مارس 2021 04:04 م

ظهر المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، للحديث عن العديد من الموضوعات بعد رحيله عن فريق السيدة العجوز قبل عامين.

وقال أليجري في مقابلة أجراها مع شبكة "سكاي إيطاليا": "أنا لم اتكلم لمدة عامين، لذلك هنالك الكثير لأقوله فقط ادعوا أن لايكون الكثير من الكلام الفارغ".

وأضاف المدرب الإيطالي عن أسباب رحيله من يوفنتوس: "لقد وصلنا إلى نهاية طبيعية، كانت هناك خلافات في الرأي، اتخذ الرئيس القرار وما زلت على علاقة جيدة مع أندريا أنيلي، لقد كانت علاقة رائعة لمدة خمس سنوات مر بها لاعبون رائعون وقد استمتعنا بها جميعا".

وعن مستقبله وإمكانية العودة إلى يوفنتوس مرة أخرى: "لا أعلم، من الصعب القول الآن، ما زلت لا أعرف أي شيء عن مستقبلي، أنا أشاهد بعض المباريات من وأقوم بوضع نفسي في مكان المدرب، أعتقد أنك بحاجة إلى التوازن في كرة القدم".

وعن أداء أندريا بيرلو في تدريب يوفنتوس: "يقوم بعمل جيد، فدائما من الصعب جدًا أن تكون مدربًا، إنها ليست وظيفة يمكن تعلمها بسهولة، فأنت تتدرب طوال الاسبوع على شيء معين وثم عليك القيام بشيء آخر، عليك تعلم إدارة ما ليس متوقع".

وكشف المدرب الإيطالي أنه رفض عرضاً لتدريب ريال مدريد: "عندما اتصل بي ريال مدريد منذ ثلاث سنوات، أجبته بأنني أريد البقاء في يوفنتوس، هذا هو العرض الوحيد الذي رفضته".

وتحدث أليجري عن كريستيانو رونالدو: "رونالدو تكمن قوته في العقلية التي يمتلكها، فهي عقلية مبرمجة على الفوز دائماً وتسجيل الأهداف، لقد فاز بجائزة البالون دور 5 مرات، نية رونالدو دائما البحث عن الهدف وعلى زملائه أن يكونوا بالذكاء الكافي لفهم تحركاته ونواياه".

واختتم أليجري عن الأفضل بين ميسي ورونالدو: "إنهما لاعبان مختلفان للغاية، أود أن أقول أن أحدهما أعظم والآخر أفضل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق