انتهت أزمة شارة القيادة؟ جلسة تصفية أجواء بين كيليان مبابي وأنطوان جريزمان

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاش منتخب فرنسا أجواءً ساخنة في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد قرار ديدييه ديشان بمنح شارة القيادة إلى كيليان مبابي، وهو ما أثار غضب أنطوان جريزمان، الذي كان يتوقع أن يصبح قائد "الديوك" بعد اعتزال هوجو لوريس دوليًا.

جريزمان أصيب بخيبة أمل واستياء من القرار، لكن يبدو أن مبابي قرر تهدئة الأجواء في معسكر "الديوك" وبدأ القيام بمهام عمله كقائد، وعقد جلسة مع نجم أتلتيكو مدريد.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت أن مبابي اجتمع مع جريزمان، وأوضح له خلال الاجتماع أنه يتفهم تمامًا خيبة أمله بعدم حمل شارة القيادة، لكنه شدد على أنه سيعتمد عليه ليكون أحد القادة الرئيسيين في الفريق.

التقرير أشار إلى أن مبابي يعتبر أن هناك لاعبين آخرين، من ضمنهم جريزمان، يمكن أن يعبروا عن قيادتهم ومكانتهم في غرفة الملابس دون حمل شارة القيادة.

بعد الاجتماع، ظهر الارتياح على جريزمان، حيث كان يبتسم مع مبابي ويبدو أنه قرر ترك الأمر خلفه للتركيز على مساعدة الفريق أمام هولندا يوم الجمعة في قمة الجولة الأولى من تصفيات يورو 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق