اليوم.. إنطلاق بطولة كأس الأمير الكويتي

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق اليوم الجمعة، منافسات بطولة كأس أمير الكويت في نسختها الـ60 بإقامة مباراة خيطان واليرموك، في الدور الـ ١٦ على ملعب علي صباح السالم.

وتستكمل مباريات الدور التمهيدي أيام الأحد والاثنين والثلاثاء المقبلة.

وتلعب البطولة بنظام خروج المغلوب.

وتضم المجموعة الأولى كلًا من: الكويت حامل اللقب والقادسية وكاظمة وخيطان واليرموك وبرقان والفحيحيل.

بينما تضم المجموعة الثانية أندية: العربي والصليبخات والساحل والسالمية والجهراء والنصر والشباب والتضامن.

وسلطت صحيفة "الأنباء" الكويتية الضوء على إنطلاق البطولة، حيث أكدت أن مباراة اليوم ستكون بين فريقين طموحين لتجاوز هذا الدور.

ويلعب خيطان ضمن أندية الدرجة الأولى وقدم مستويات جيدة تحت قيادة هاني الصقر. وسبق لخيطان أن أطاح بكاظمة من كأس سمو ولي العهد، أما اليرموك فيأتي في المركز الأخير للدوري الممتاز بعدما خسر نقاطا كثيرة ثم تحسن مستواه بعد ما دعم صفوفه بعناصر محترفة، ويسعى مع مدربه أحمد حيدر للوصول إلى مرحلة افضل.

ويتصدر العربي قائمة الفرق الأكثر تتويجا باللقب بـ 16 مرة، ثم الكويت 15 مرة، فكاظمة 7 مرات، والسالمية واليرموك مرتين، والفحيحيل مرة واحدة.

 ووصلت فرق التضامن والجهراء والساحل للمباراة النهائية ولم تحقق اللقب.

ويتصدر نجم كاظمة المعتزل يوسف سويد قائمة هدافي بطولة كأس الأمير بـ 35 هدفا، ثم بدر المطوع بـ 30 هدفا. والفرصة سانحة للمطوع لتخطي رقم سويد، حيث سيلتقي القادسية كاظمة الاثنين المقبل.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق