نبأ سار للاعبي الدوري الكويتي

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، إسقاط جميع الإنذارات التي تم توقيعها على لاعبي السن العام، في مسابقة دوري زين للدرجة الممتازة، مع الابقاء على الايقافات المفروضة على اللاعبين.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الكويتي عبر "تويتر": "أعلن نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الفنية هايف المطيري بأن اللجنة التنفيذية قد قررت اسقاط جميع الانذارات التي تم توقيعها على لاعبي السن العام في مسابقة دوري زين للدرجة الممتازة".

وتابع: "تقرر الابقاء على الايقافات المفروضة على اللاعبين بسبب عقوبة الانذار الثالث او الطرد المباشر من المباراة، والابقاء كذلك على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباظ والغرامات المالية".

وأوضح المطيري بان القرار جاء بناءً على رغبة مجلس الإدارة في اتاحة الفرصة لجميع الأندية لدخول القسم الثالث بسجل نظيف من الانذارات مما يساعد على زيادة حدة التنافس.

طالع أيضًا..

موعد استئناف منافسات الدوري العراقي

النصر يطلب صافرة أجنبية لمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي

موسيماني يطلب تقرير المصابين قبل مواجهة أهلي جدة أمام العين

موعد استئناف المرحلة الأخيرة من الدوري الكويتي

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم، قد أعلن جدول مباريات القسم الثالث للدوري الممتاز، حيث تنطلق الجولة الأولى يوم 1 أبريل المقبل بمواجهتي الكويت ضد السالمية، وكاظمة ضد الفحيحيل، ثم يلاقي القادسية نظيره العربي في اليوم التالي.

يذكر أن منافسات الدوري الكويتي منذ بداية الموسم، تقام بنظام جديد بين 3 أقسام وملحقين بين أول ستة فرق، لتحديد البطل، وآخر أربعة فرق للهبوط.

وستكون مكافآت الدوري الكويتي الممتاز كالتالي: 100 ألف دينار للأول (326 ألف دولار)، 60 ألف دينار للوصيف (196 ألف دولار)، 40 ألف دينار لصاحب المركز الثالث (130 ألف دولار).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق