طريد برشلونة يتحدى ميسي ويكشف عن معاملته الخاصة في كامب نو

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن مدافع برشلونة السابق ونيس الحالي، جان كلير توديبو، يفكر في انتحار كروي من نوع خاص، حيث يتحدى ليونيل ميسي في مباراة باريس سان جيرمان وفريقه يوم الأربعاء بالدوري الفرنسي.

وكانت لتوديبو رحلة بائسة للغاية في برشلونة، فانضم للكتلان في شتاء 2019 ولم يلعب تقريبًا وأعير إلى أكثر من نادٍ قبل بيعه في الصيف الماضي إلى نيس نظير 8 مليون يورو.

وزامل توديبو ميسي على مدار رحلته القصيرة في كامب نو، ومع ذلك فإنه لا يمانع أن يتحدى البرغوث في مباراة الليج آ يوم الأربعاء.

توديبو في حوار مع الصحافة الفرنسية قال "أعتقد أن ميسي سوف يتعرف عليّ، من الضروري أن أكون منتبهًا جدًا له".

ميسي يجبر "فرانس فوتبول" على منح ليفاندوفسكي الكرة الذهبية

كما أضاف "أحب أن أدافع أمامه، إنه تحدٍ بالنسبة لي، حقيقة أن يحاول لاعب المرور مني واسترجع منه الكرة هو شيء يحفزني للغاية".

أما عن المعاملة الخاصة التي كان يجدها ميسي في برشلونة فقال "كنا ندافع أمامه في التدريبات بشكل مختلف".

وأتم "كان علينا ألا نصيبه، كان عليك أن ترفع قدمك قليلًا أمامه حتى لا تؤذيه".

توديبو البالغ من العمر 21 عامًا لعب مع نيس هذا الموسم 15 مباراة أحرز خلالها هدفًا وحيدًا، والآن حلمه أن يُعيق ميسي المنتشي بالكرة الذهبية من حصد ثلاث نقاط جديدة لباريس سان جيرمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق