يتجاهل رونالدو؟! .. نجم يونايتد يسجل في الدقيقة الأخيرة ويحتفل على طريقة ميسي

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره فولهام بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي.

الفوز جاء بأقدام الشاب الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، بعد أن دخل للملعب بحوالي 20 دقيقة فقط.

وللاحتفال بالهدف قام اللاعب بخلع قميصه وأمسك به مقلوبًا ووجه اسمه ورقم القميص إلى جماهير الفريق صاحب الأرض، على طريقة ليونيل ميسي في هدفه الذي سجله ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكانت مواجهة اليوم قد شهدت غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الشياطين الحمر، وللمباراة الثانية على التوالي، لكنها منحت الفريق النقطة رقم 26 في المركز الخامس في ترتيب البطولة.

جدير بالذكر أن نفس ذلك الاحتفال كان رونالدو قد كرره بعد ميسي بأشهر عندما سجل في كأس السوبر الإسباني على ملعب كامب نو وتلقى بطاقة حمراء في نفس المباراة بعد سقوطه في منطقة الجزاء وحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق