سباق الأفضل ينتقل السعودية .. ميسي قد يلحق برونالدو إلى دوري روشن

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح ياسر المسحل؛ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الباب أمام انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد الأخبار التي تشير إلى اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو من الانضمام لنادي النصر.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن نادي النصر قدم لرونالدو عرضًا مغريًا، سيجعله اللاعب الأعلى أجرًا في العالم، وهو الأمر الذي جعل النجم البرتغالي يفكر جديًا في الموافة على العرض السعودي. "اقرأ التفاصيل كاملة"

المسحل ألمح إلى إمكانية ضم ميسي إلى الدوري السعودي خلال حديثه لصحيفة "La Nacion" الأرجنتينية، وذلك بعد سؤاله عن اعتماد المملكة العربية السعودية على ميسي في حملات إعلانية سياحية.

رئيس الاتحاد السعودي رد قائلًا: "نريد التحدث عن محاولة إغراء ميسي للعب في الدوري السعودي، بعد انتهاء كأس العالم المقامة حاليًا في قطر".

وتنتهي منافسات كأس العالم قطر 2022 يوم 18 ديسمبر المقبل، حيث تقام منافساته حاليًا، حيث شهد انتصار المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق