وزير الرياضة السعودي: الشهراني بخير وهذا موقفنا من ميسي ورونالدو

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

طمأن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ وزير الرياضة السعودي، جماهير الأخضر على ياسر الشهراني الظهير الأيسر للصقور، وتحدث أيضًا عن النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

بعد سؤاله من جانب مذيعة قناة "CNN" عن النجم الأرجنتيني، قال وزير الرياضة: "وجود ميسي كوجه للسياحة السعودية كان شيئًا إيجابيًا وأعتقد أنه ذهب إلى السعودية عدة مرات والتقيت به هناك".

واستطرد قائلًا: "ياسر الشهراني بخير وتعرض لكسر في الوجه وتوجب إجراء عملية جراحية له، وإنه بخير ومستيقظ وسيكون بخير".

وعن إمكانية تواجد رونالدو بالدوري السعودي قال وزير الرياضة: "لا أعلم؛ هذه إجابة مباشرة، لقد قرأت الأخبار التي تفيد بذلك، نرى الكثير من الأشياء عن المملكة العربية السعودية مذكورة في الأخبار خاصة عندما يكون هناك أموال كبيرة متعلقة بالخبر، ولكنني لا أعرف شيء عن خططه في المستقبل".

واختتم الأمير عبد العزيز تصريحاته قائلًا: "ولم لا نرى رونالدو في الدوري السعودي، فإنه دوري قوي وكل فريق لدينا 7 لاعبين أجانب ولاعب على مقاعد البدلاء، ونأمل أن نزيد ذلك، تلعب فرقنا في المستوى الأعلى في آسيا وكرة القدم قوية في السعودية".

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

175571 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

175571 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق