"اللعنة على ميسي" .. توتر واشتباكات قبل مواجهة الأرجنتين والمكسيك

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمهور المكسيكي قرر التحضير لمباراته القادمة مع الأرجنتين بكأس العالم، جنبًا إلى جنب مع جماهير منتخب التانجو، ولكن ليس بالطريقة التي يريدها أحد.

مشجعو المكسيك شوهدوا وهم يهتفون في شوارع الدوحة ضد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقاموا بتصوير أنفسهم وهم يغنون "اللعنة على ميسي".

وهو ما استفز جماهير الأرجنتين لتحدث حالة من التوتر وتندلع اشتباكات بين الطرفين، قبل المواجهة المنتظرة بينهما، غدًا، السبت، بالجولة الثانية للمونديال.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إنه تم الإبلاغ عن تعرض بعض المشجعين لإصابات طفيفة، ولكن الأمر لم يتطور أو يخرج عن السيطرة بعد تهدئة الموقف.

وتدخل الأرجنتين مواجهة المكسيك وهي بحاجة إلى الفوز بأي شكل ممكن، لتعويض الخسارة الصادمة التي تعرض لها الفريق أمام السعودية بالجولة الأولى.

وعلى الجانب الآخر تأتي المكسيك بالمركز الثاني بالمجموعة الثالثة بعد التعادل مع بولندا، وتطمح في إضافة المزيد من النقاط لرصيدها للعبور إلى دور الـ16.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

220931 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بكأس العالم 2022؟

220931 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق