أكثر اللاعبين مشاركة في كأس العالم عبر التاريخ

GOAL [2] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا مجد يضاهي المشاركة في كأس العالم بالنسبة للاعب كرة القدم، فما بالك بالمشاركة فيه لأكثر مباريات على الإطلاق، وما بالك بحمل اللقب ودخول سجل المتوجين؟.

في النسخة الحالية من كأس العالم قطر 2022، يملك كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجما الأرجنتين والبرتغال على الترتيب الفرصة للاقتراب أكثر من رقم تاريخي وهو الأكثر مشاركة في المباريات بتاريخ كأس العالم.

من الأكثر مشاركة في كأس العالم.. رونالدو أم ميسي؟

Ronaldo MessiGetty Images

يملك ليونيل ميسي إلى الآن مباراتين أكثر من كريستيانو رونالدو في كأس العالم، فالأرجنتيني لديه 22 مباراة إلى الآن باحتساب مبارياته الثلاثة في الدور الأول من مونديال 2022.

وفقُا لنفس المعطيات، يملك كريستيانو رونالدو 20 مباراة في كأس العالم، باحتساب مبارياته الثلاثة الأولى في الدور الأول من مونديال 2022.

الأرجنتين اعتادت على الوصول لمراحل متقدمة أكثر من البرتغال في كأس العالم، بل إن ميسي وصل إلى المباراة النهائية في نسخة 2014 وهو أمر لم يحققه رونالدو.

من أكثر اللاعبين مشاركة في كأس العالم عبر التاريخ؟

Lothar MatthäusGetty

يتصدر الألماني لوثار ماتيوس قائمة المشاركين في أكثر عدد من مباريات كأس العالم عبر التاريخ بمشاركته في 25 مباراة، هناك بعض من لاعبي الجيل الحالي أبرزهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يستطيعون الآن إما الوصول لهذا الرقم أو تخطيه على حساب بلاء كل منهما في البطولة الحالية.

كذلك يقف الثنائي الألماني مانويل نوير وتوماس مولر على مقربة من هذا الرقم ولكن من الصعب أن يكسراه إذا أكملا أصلًا مع المانشافت حتى مونديال 2026.

اللاعب المنتخب عدد المباريات في كأس العالم
لوثار ماتيوس ألمانيا 25
ميروسلاف كلوزه ألمانيا 24
باولو مالديني إيطاليا 23
ليونيل ميسي الأرجنتين 22
دييجو مارادونا الأرجنتين 21
أوي سيلر ألمانيا 21
لاديسلاف زمودا بولندا 21
كافو البرازيل 20
كريستيانو رونالدو البرتغال 20
فيليب لام ألمانيا 20
جرزيجورتس لاتو بولندا 20
خافيير ماسكيرانو الأرجنتين 20
باستيان شفاينشتايجر ألمانيا 20
رافاييل ماركيز المكسيك 19
بير ميرتساكر ألمانيا 19
توماس مولر ألمانيا 19
مانويل نوير ألمانيا 19
SuperOne

أي الفرق التالية كان أفضل فاز بكأس العالم؟

61666 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

أي الفرق التالية كان أفضل فاز بكأس العالم؟

61666 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق