دي يونج: لا أعرف كيف أوقف ميسي!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف النجم الهولندي فرينكي دي يونج أنه لا يعرف كيفية إيقاف لاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، قبل مواجهة البرتقالي ضد الفريق الأمريكي الجنوبي في ربع نهائي كأس العالم.

وكان دي يونج قد سبق له وأن لعب مع ميسي في برشلونة قبل أن يغادر الأخير إلى فريق باريس سان جيرمان، وبالتالي يعرف فرينكي بعض المعلومات عن البرغوث.

لكن يبدو أنه لا يرى أنها كافية، حيث قال للصحفيين: "حسنًا، أعرفه، لكني لا أعرف كيف أوقفه، لقد كان يصنع الفارق منذ 15 عامًا ولا توجد طريقة واحدة لإيقافه، ربما ما يزال يصنع الفارق أثناء التدريب أيضًا، علينا فقط أن نوقفه كفريق. نحن لم نرسل رسائل نصية لبعضنا البعض، أنا لا أخطط لذلك، سنواجه بعضنا البعض يوم الجمعة".

فيما يأمل المدرب لويس فان خال في حل مشكلة تواجد ميسي مع الأرجنتين والبحث عن الإيجابيات من ذلك، حيث أوضح: " ميسي هو أخطر لاعب مبدع، فهو قادر على صنع الكثير وتسجيل الأهداف بنفسه. لكن عندما يخسرون الكرة لا يشارك كثيرًا، فهذا يمنحنا فرصًا".

جدير بالذكر أن المنتخب الهولندي سيلعب ضد الفريق الأرجنتيني يوم الجمعة المقبل ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

أي الفرق التالية كان أفضل فائز بكأس العالم؟

128304 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

أي الفرق التالية كان أفضل فائز بكأس العالم؟

128304 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق